طالب في معهد الهندسة بمكناس ينتحر شنقا بالجديدة

4 ثانية
0
0
168
طالب في معهد الهندسة بمكناس ينتحر شنقا بالجديدة
أحمد مصباح – الجديدة
أودعت السلطات الصحية لدى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، ظهر اليوم الاثنين، جثة شاب قضى نحبه بالانتحار شنقا، في مستودع حفظ الأموات، لإخضاعها بتعليمات نيابية، للتشريح الطبي.
وحسب المعطيات الأولية التي استقتها الجريدة، فإن الضحية كان يتابع قيد حياته دراسته في معهد عال للهندسة بمدينة مكناس، وكان حل، أمس الأحد، في تاسع يوم من شهر الصيام، ضيفا على أسرة جده، التي تقطن بحي درب غلف بالجديدة. وقد تناول مع جده وجبة الإفطار الرمضاني. وبعد ذلك، ولج إلى إحدى غرف المنزل، وانصب اهتمامه على ناظمة إلكترونية كانت بحوزته. وفي ساعة متأخرة من الليل، طلبه أحد أفراد الأسرة لتناول وجبة العشاء، لكنه اعتذر، واكتفى بكأس ماء، روى به عطشه.
وفي حدود العاشرة من صباح اليوم الاثنين، صدمت الأسرة من هول مشهد قريبها جثة عالقة داخل الغرفة التي قضى بمفرده المبيت تحت سقفها.. وكان مشدودا من العنق إلى حبل مدلى من النافذة.
هذا، وانتقلت الضابطة القضائية لدى الدائرة الأمنية الأولى بالجديدة، إلى مسرح النازلة، حيث أجرت المعاينات، والتحريات الميدانية، وفتحت بحثا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد سبب الوفاة، في انتظار وصول والدي الضحية، اللذين يقيمان في مدينة الداخلة، واللذين هما في طريقهما إلى عاصمة دكالة.
تحميل المزيد في منوعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

أيهما أصح للإفطار.. الانتظار لبعد أذان المغرب أم عقب كلمة “الله أكبر”؟

السؤال:   أيهما أصح للإفطار.. الانتظار لبعد أذان المغرب، أم عقب كلمة “الله أكبر…