ضحية جديدة لنصاب مدريد…الصورة خير دليل!!

4 ثانية
0
0
300

ضحية جديدة لنصاب مدريد...الصورة خير دليل!!

مكتب هبة بريس بإسبانيا _ يسير الإيحيائي _
لازال مسلسل عمليات النصب التي يقوم بها “المسمى” الحاج عرشان متواصلا على حساب مغاربة إسبانيا،فتارة يدعي أنه يعمل في سفارة المملكة المغربية وتارة أخرى يقدم نفسه” المدير العام للأمن الوطني”حسب شكاية تتوفر هبة بريس على نسخة منها.
الصورة الجديدة ل “الحاج عرشان” إلتقطت حسب مصادرنا من بلدة “بارلا” الواقعة ضواحي مدريد عندما عمد هذا الأخير الى إستعمال الركائز الصحية ليوهم ضحيته الجديدة بأنه ليس في أحسن الأحوال،بحيث إذا تمعننا في الصورتين المنشورتين أعلاه يتبين لنا أن القاسم المشترك بينهما هو الهندام فيما يبقى إستعمال الركائز وسيلة تتغير من عملية لأخرى،ومن هنا نستنتج أن تلك العمليات الإحتيالية التي يقوم بها متقاربة في الزمن ومختلفة حسب المكان.
لقد بات من المقلق جدا أن يستمر هذا الشخص المغربي الجنسية في الإطاحة بضحاياه الذين يعدون بالعشرات إن لم نقل بالمئات ،في عمله الإجرامي المخالف للقانون دون أن تتدخل الأجهزة الأمنية المغربية لوقف هذا النزيف،خاصة في ظل النجاعة التي تتميز بها شرطتنا المشهود لها بالكفاءة على المستوى الدولي بفضل الإحترافية والمهنية التي أبان عنها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي.
مصادرنا أكدت أن آخر عملية النصب بالركائز كان ضحيتها مهاجر مغربي يقطن ببلدة “بارلا” حيث ثم إبتزازه في مبلغ خمسة آلاف أورو.

تحميل المزيد في أخبار المهجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

الشرطة الاسبانية تعتقل مغربيا يشتبه في انتمائه لمنظمة ارهابية

هبة بريس   اعلنت وزارة الداخلية الإسبانية أن الشرطة الوطنية أوقفت اليوم الخميس بمدريد…